جمعية البر بأبو راكة

عن الجمعية

جمعية أبوراكة تحصد شهادة نظام إدارة الجودة طبقا للمواصفة العالمية ISO 9001-2015

شارك الخبر

إنطلاقاً من اهتمام حكومتنا المباركة بتجويد العمل وتحقيق الأثر الإيجابي المنشود لأداء المنظمات في القطاع الثالث ، سعت جمعية البر الخيرية بأبوراكة بمنطقة مكة المكرمة مركز أبوراكة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية المتعلقة بجودة الأداء والتميز المؤسسي.

‫وبتوفيق من الله تعالى حصلت الجمعية على شهادة الأيزو وذلك لتطبيقها لمعايير الجودة العالمية المعتمدة والتزامها بكافة معايير الجودة والأداء لتحقيق ‬المواصفة الدولية
أيزو lOS 9001 -2015 مما يسهم في تقديم مهامها وخدماتها بشكل فعال ويتواكب مع رسالتها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية والتي نسأل الله تعالى أن تكون معينة على تطوير الأداء المؤسسي للجمعية والذي بدوره في تحقيق أهداف الجمعية لخدمة مستفيديها.

‫ومن جانب آخر أوضح رئيس مجلس الإدارة د. خليل بن عايض الثقفي عن شكره وتقديره لكافة الداعمين والمانحين الذين كان لهم الدور البارز في دعم الجمعية لتحقيق رسالتها.

وكما أوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ : حمد بن مبارك الشلوي ان هذا الإنجاز فخراً لنــا جميعاًويضاف إلى انجازاتنا السابقة وهذا الإنجاز بفضل من الله ثم تعاون فريق العمل ودعم مجلس إدارة الجمعية.

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد

شاهد المزيد

الــسلال الرمضانية لعام 2024م

بفضل الله تم الانتهاء من توزيع الدفعة الثانية من السلال الرمضانية لعام 2024 يوم الإثنين الموافق 25-3-2024م حيث تم توزيع 121 سلـة على المستفيدين من

الإفطار الــسنوي لذوي الإعاقة لعــام 2024

من توجه حكومتنا الرشيدة للاهتمام لذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم حقوقهم على أكمل وجه، مما تضمنته رؤية المملكة 2030 من توجهات عظيمة نحو تعزيز حقوق الأشخاص

استبيان قياس رضا الداعمين والمانحين

سجل تقييمك

استبيان قياس رضا المستفيدين

سجل تقييمك

استبيان قياس رضا الموظفين

سجل تقييمك

 

تم ارسال طلبك للانضمام إلينا كشريك بنجاح

نحن نضمن سرية جميع المعلومات المقدمة في النموذج ونقوم بدراستها بعناية لتحديد مدى توافقها مع أهداف جمعيتنا ومجالات عملنا.

ونحن نتطلع إلى العمل معكم وتحقيق الفوائد المتبادلة في خدمة المحتاجين في المجتمع.

شكرًا لكم على اهتمامكم بالانضمام إلى جمعية البر الحيرية بأبوراكة ونتطلع إلى استقبال طلبكم قريبًا ،،،